Posted on

أنظمة الروليت – الإلغاء و مارتن جالس

بالنسبة للمبتدئين ، تجدر الإشارة إلى أن كل جيل من اللاعبين يريد إنشاء أنظمة الروليت للحصول على أفضل النتائج الترفيهية للاعبين وزيادة احتمال الفوز بالجائزة الكبرى والحصول على أكبر قدر ممكن من المال.

نعم ، يريد العديد من أكثر اللاعبين تسليةً إحباط آلية الروليت الدائمة والصلبة وإقناعهم بأن “أوريكا” وسر الروليت قد تم كشفهما ، لكن لسوء الحظ ، هذا مستحيل بكل بساطة ، ولن يجلب لك النظام فوائد دائمة ، ولكن ليس كل ما يقال: يمكن للاعبين القيام ببعض الأشياء لتحسين فرصهم عندما يتعلمون لعب الروليت.

أنظمة الروليت الموثوقة:

هناك الكثير من الأوهام الخاطئة ومعلومات حول أنظمة الروليت ، فأنت أول لاعب في جميع الكازينوهات بعد تعلم الأوهام. لا تصدقهم! والأهم من ذلك كله ، أنها ليست فكرة جيدة أن تقرأ المقالات الاحتيالية على الإنترنت التي تجعلك مجرد لاعب مجنون ، وليس لاعب محترف. لنكن واضحين أنه لا يوجد نظام صارم للعب وإثراء محفظتك. فكر في الأمر وتخيل أن كل شخص يعرفه وأن هدف الروليت هو نفسه؟ ماذا لدينا الكازينوهات ل؟ لن يكونوا موجودين طالما سرقناهم. لذا كن أكثر ذكاءًا ولا تمزح!

ولكن ما هي احتمالات لاعب متوسط ​​يلعب الروليت؟ ليست كثيرة ، لكنها لا تزال موجودة. من الأفضل أن تفكر في الاستراتيجيات وأنظمة الروليت الخاصة بك بدلاً من أن تستخدم المزيفة. فكر في اللون الذي يمكن أن يجلب لك الحظ والعدد الذي سيرشدك بسعادة. حسنًا ، بدون محادثة صبيانية ، يمكنك عمل المزيد:

قوة اختيار الرهان:

تحتاج حقًا إلى فهم كيفية عمل الرهانات واختيار آلية المراهنة التي ستقودك إلى الفوز. ولكن لا تنخدع إذا كان لا يعمل. يجب أن تتذكر أنه من التمارين الجيدة والطويلة أن تشعر بالرضا وتأكد مما تفعله.

نظام الإلغاء:

يمكنك الانتقال مباشرة إلى نظام الإلغاء حيث يجب عليك إضافته عن طريق إدخال الأرقام المستلمة وإدخال المبلغ التقريبي الذي تتلقاه في جدول. تخيل أن لديك 2 و 2 و 2 ثم تحصل على ما مجموعه 6. وإذا كنت تلعب على طاولة 10 دولارات ، فستربح حوالي 60 دولارًا. إذا فزت ، فلا تزال تكتب هذه الأرقام ، ولكن يجب عليك استخدام عدد مختلف للرهان.

نظام مارتينجال:

هذا هو نظام الروليت الأكثر استخداما وشعبية. أيضا العديد من المتغيرات تأتي من هذا النوع من النظام. يعتمد ذلك على المفهوم التقدمي: يجب على اللاعب مضاعفة رهانه بعد كل هزيمة حتى يفوز. بعد كل فوز عليه أن يعود إلى الحد الأدنى للرهان. ويجب استخدامه على قدم المساواة (أحمر / أسود ، كبير \ صغير ، وما إلى ذلك). النقطة الرئيسية في هذا النظام هي أن تسترجع فقط أموالك الضائعة وأن الوقت القليل يتجاوز الأرباح.

حسنًا ، هناك العديد من الأنظمة الأخرى حيث يمكنك العثور على نظامك المفضل ، لكن لا تخطئ! لعبة الروليت تعمل على إرضاء اهتمامك باللعبة ولا أكثر! مجرد الاستمتاع بها!