Posted on

بطاقات العوامة والقيم

أحد الأشياء التي يجب أن تتعلمها في لعبة البلاك جاك هو تقييم البطاقات والفرص التي ستواجهها في بعض السيناريوهات. قيم البطاقات بسيطة للغاية ، لكن حساب احتمالات الفوز وطريقة لعب أوراق الموزع في كل قرار يجعل الأمور أكثر صعوبة.

على عكس معظم ألعاب الحظ ، هناك عملية قرار بسيطة للغاية يمكن للاعب اتباعها عند لعب البلاك جاك. يطلق عليه عادة “الكتاب” وهو في الواقع لوحة نتائج يمكن تخفيضها بسهولة إلى حجم بطاقة اللعب. لكل يد قد تتلقى فيما يتعلق بكل بطاقة المانحة المحتملة ، يتم إنشاء السجل الإحصائي المناسب.

الافتراض الذي يقوم عليه الدقة الإحصائية للكتاب هو افتراض أن أي بطاقة لا يمكنك رؤيتها ، على سبيل المثال ، أي بطاقة مخفية تساوي 10. يتم هذا الافتراض لأن هناك جسر لعبة ورق يستحق هذا المبلغ أكثر من أي قيمة أخرى .

يقدم الكتاب في أبسط طريقة القرار “الصحيح” لكل سيناريو لعبة ورق. هذا لا يعني أنه عليك أن تلعب بالضبط في الكتاب. يختار بعض الأشخاص ذلك ، لكن المتعة تتمثل في إضافة الفروق الدقيقة إلى هذه المجموعة من النصائح الإحصائية بدقة. يمكن العثور على دليل بسيط “للقراءة” في ورقة الغش لدينا في العوامة.

القيم الأساسية للبطاقة:

يتم تسجيل جميع البطاقات المرقمة ببساطة على المقدمة ، مما يعني أن أربع بطاقات تساوي أربع نقاط ، وست نقاط تساوي ست نقاط. لذلك ، كلما احتجت إلى ذلك ، عليك فقط إضافة بسيطة لتحديد القيمة الإجمالية ليدك.

وأخيرا ، لديك ارسالا ساحقا. يمكن أن تصل قيمة ارسالا ساحقا إلى نقطة أو 11 نقطة ، وهذا يتوقف على الطريقة التي تريد لعبها بها. سوف تتخذ هذا القرار بناءً على البطاقة الأخرى التي تعاملت معها مع الآس. على سبيل المثال ، إذا حصلت على أجاد وبطاقة أقل من أو تساوي ستة ، فقد ترغب في الحصول على ضربة لأنك لا تستطيع الإفلاس وتريد تحسين يدك. تمنحك بطاقة أجاد وبطاقة من سبعة أشخاص أو أكثر يدًا تبدأ من 18 عامًا أو أكثر ، إلى أي مدى تريد البقاء.

بداية العوامة:

بغض النظر عن تركيبة البطاقة التي تلقيتها ، ستحاول الحصول على بطاقة التاجر أو الاحتفاظ بها. على النقيض من اللاعبين الذين يتم توزيع ورقتين على الورق ، يكون لدى الوكيل بطاقة مواجهة واحدة والآخر وجهه لأسفل.

بالطبع ، إذا عوملت بشكل طبيعي ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، أو 21 ، فستبقى دائمًا بصرف النظر عما يعرضه اللاعب (باستثناء أن هذه فرصة نادرة جدًا حيث يمكنك إدخال 17) ، ،

إذا حصلت على بطاقتين يبلغ مجموعهما 11 أو أقل في الطرف الآخر من الطيف ، فلديك دائمًا طلقة واحدة. وليس هناك استثناء ، حتى نادر بشكل استثنائي ، لهذه القاعدة. طالما أنك لا تستطيع أن تفقد يدك القادمة ، فستحتاج دائمًا إلى أخذ لقطة.

إذا كنت قد تلقيت أي شيء بين 11 و 17 عامًا ، فستتخذ بطاقة التاجر المفتوحة قرارك. إذا كانت البطاقة المرئية هي 7 أو أكثر ، فأنت تريد دائمًا التقاط لقطة. إذا كان عمر الوكيل ما بين 2 و 6 سنوات ، فقد ترغب في البقاء على أمل أن تفشل. لمزيد من المعلومات حول القيم اليدوية ، راجع دليل لعبة ورق.