Posted on

قواعد لعبة ورق

على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا بالنسبة للمراقب العرضي ، فإن لعبة البلاك جاك هي لعبة معقدة بشكل خادع. قد يكون اللاعبون على دراية بكيفية عمل اللعبة ، ولكن أولئك الذين يأملون في اللعب على الطاولات والعودة إلى المنزل بتمويل أكبر مما بدأوا سيودون التعرف على قواعد لعبة البلاك جاك قبل الذهاب إلى كازينو اون لاين. محليا أو عبر الإنترنت. بالطبع ، لن تذهب بعيدًا دون فهم الأساسيات. لذلك دعونا نبدأ في البداية.

الهدف:

هدف اللاعب على طاولة البلاك جاك هو جمع مجموعة بطاقات من 21 أو أقل. كلما اقتربنا من الـ21 ، كانت اليد أقوى – حتى لو خسر الشخص الذي يهم أكثر من 21 على الفور. يتنافس اللاعبون ضد تاجر يقوم بتحليل الأوراق ويلعب اليد. يراهن اللاعبون بأيديهم أفضل من التاجر وتختلف المكافآت عن هذه الرهانات اعتمادًا على نتيجة التداولات.

لاعبين آخرين:

يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى سبعة لاعبين يجلسون على طاولة لعبة ورق. على عكس اللاعبين في ألعاب الكازينو مثل البوكر ، لا ينافس هؤلاء اللاعبون بعضهم بعضًا بشكل مباشر ، بل يلعبون ضد التاجر فقط. هذا يساعد على جعل اللعبة أكثر اجتماعية لأن اللاعبين لا داعي للقلق بشأن أيدي خصومهم ويمكنهم الاحتفال بهم إذا فازوا.

قيم البطاقة:

تعتمد عشرات اللاعبين على البطاقات المخصصة لهم. تستحق البطاقات المرقمة من 2 إلى 9 القيمة الاسمية ، في حين أن كل من 10s و خادم و ملكة و ملك هي 10 بطاقات. تعتبر لعبة ارسالا ساحقا فريدة من نوعها في هذه اللعبة حيث يمكنها تقديم مجموعتين على أساس الأخرى. بطاقات وقرارات اللاعب. يمكن استخدام ارسالا ساحقا كقيمة 1- أو 11 ، مما يجعلها الخريطة الأكثر تنوعًا للرسم. أفضل توزيع ورق يمكن أن يحصل عليه اللاعب هو بطاقة أجاد و 10 قيمة – قطعة تسمى لعبة ورق.

من المهم أن تعرف أن معظم طاولات البلاك جاك تلعب في وقت واحد في الكازينوهات الحديثة على الإنترنت أو الحية مع ألعاب الورق المتعددة. في كل مرة تلعب فيها ، هناك أكثر من 4 بطاقات من نفس القيمة.

اللعب:

لعبة ورق هي لعبة سريعة نسبيا تتفتت إلى أجزاء. في بداية كل جولة ، يطلب من اللاعبين وضع رهان. وفقًا للجدول ، هناك الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات التي يمكن إجراؤها في هذا الوقت.

بمجرد الانتهاء من جميع الرهانات الأولية ، يبدأ الوكيل في توزيع البطاقات في اتجاه عقارب الساعة. يتم منح كل لاعب على الطاولة ، بما في ذلك الموزع ، بطاقة وجهية واحدة قبل توزيع الجولة الثانية من البطاقات ، وهذه المرة مفتوحة. في هذه المرحلة ، يتوفر للاعبين عدة خيارات للمتابعة